كل الانشطة و المستجدات   الانشطة و المستجدات

إيقاف عصابة مخربين بمدينة بنزرت

نشرت : 2011/02/17

17 فيفري 2011  -وات - تمكنت قوات الجيش الوطني مساء الأربعاء 16 فيفري 2011  من إلقاء القبض بمدينة بنزرت على عصابة مخربين وذلك بالتعاون مع فرقة منقوات الأمن التابعة لإقليم الأمن ببنزرت.
وأفاد مصدر من إقليم الأمن ببنزرت لمراسل "وات" بالجهة أن العصابة المتكونة من ثلاثة منحرفين تتراوح أعمارهم بين 30 و40 سنة كانت تمتطي سيارة مستأجرة وقامت بعملية مداهمة لمواطن بالقرب من المعهد الثانوي فرحات حشاد وسلبه في وضح النهار إلى جانب التهجم على عريف بالجيش الوطني.
كما اصطدمت سيارة أفراد العصابة بسيارة خاصة في مستوى شارع الحبيب بورقيبة قبل أن تلوذ بالفرار ولما لحق بها بعض المواطنين لاسيما شابان على دراجة نارية أشهر المنحرفون أسلحة بيضاء من نوع سكاكين وهراوات كهربائية.
وقامت فرق الشرطة والجيش الوطني بعملية مطاردة السيارة الهاربة التي امتنع راكبوها عن الوقوف مما اضطر إطارات الجيش إلى إطلاق الرصاص في الهواء لجبرهم على الامتثال للأوامر ليتم في ما بعد القبض عليهم بالقرب من الجسر المتحرك.
وقد أثارت عملية المطاردة وسط مدينة بنزرت الرعب في نفوس المواطنين.
ويذكر أنه تحسبا لما قد يحدث من عمليات سلب أو ترويع كثفت وحدات الجيش وفرق الأمن من حرس وشرطة تواجدها بالقرب من المؤسسات التربوية والفضاءات التجارية والمفترقات الرئيسية وعززت عمليات مراقبة السيارات المشبوهة.